Otaku Media
مرحباً بك
ملاحظة : اذا قمت بالتسجيل سوف تملك صلاحيات اكثر

تم تحديث المنتدى بأكمله وتب استخدام نسخة جديدة جميلة المنظر وافضل من السابقة وتم اضافة بعض المميزات الى المنتدى ~~نرجو ان تستمتعوا ^^"

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Hmodh
النائب
النائب
عدد المساهمات : 44
نقاط : 244
تاريخ التسجيل : 02/11/2016

أكبر تمثال Evangelion في العالم يحصل على الرقم القياسي لغينيس في Shanghai

في 13/05/17, 10:36 am
كشف معرض ChinaJoy gaming الستار عن التمثال العملاق Evangelion Unit-01 في Shanghai الصيف الماضي . تم إعادة بناء التمثال مؤخراً في مكان جديد في Shanghai و كان أول ظهور رسمي له في يوم الثلاثاء .




مطور اللعبة heitao ، صانع واحدة من ألعاب Evangelion للهواتف الذكية في الصين ، خطط للتمثال العملاق . عندما ظهر في ChinaJoy ، كان رمح Longinus على الارض بجانب ال Unit-01 . لكن ، ال Eva تحمل السلاح البالغ طوله 24.8 متر ( حوالي 81 قدم ) لإعادة البناء .



قد يكون الرمح الواقف ساعد على جعل ال Unit-01 تحمل الرقم القياسي العالمي . تلقى التمثال الرقم القياسي العالمي لغينيس في يوم الثلاثاء لكونه أكبر Evangelion في العالم . قوائم شهادة الجائزة ل Hideaki Anno مبتكر Neon Genesis Evangelion ، ستوديو Khara ( اعادة صياغة أفلام Evangelion ) كمالكين للتمثال . تعاونت شركة شنغهاي الادارية الصينية لترخيص الشخصيات ( SCLA ) في المشروع . الشركة تقيم حدث معرض Eva في الصين منذ عام 2013 .



بينما كان قيد الانشاء ، بدى التمثال و كأنه قد واجه الأعداء بالفعل . صور البناء تكشف أن التمثال يجلس الآن في منطقة محاطة بالشوارع الكبيرة . أملاً ، بأن يتمكن الكثير من معجبي Evangelion من الوصول الى Unit-01 العالم الحقيقي في موقعها الجديد .







Hakone ، استلم عرض الانمي 1:1 نسخة مطابقة على قياس Shinji’s Eva Unit-01 في يوليو عام 2015 . التمثال الذي يبلغ طوله 6 أمتار ( حوالي 20 قدم ) وصف بأنه أكبر Evangelion في العالم .

منتزه  Fuji-Q Highland في محافظة  Yamanashi هو أيضاً موطن لتمثال Eva Unit-01 بالحجم الحقيقي . عامل الجذب حصل على عرض اسقاط رسوم جديد في السنة الماضية .
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى